مدونة شقاع

عامر منيب - وفاة عامر منيب - صور جنازة عامر منيب


 http://i.imm.io/c6LN.jpeg

إنا لله وإنا اليه راجعون 

توفي المطرب المصري عامر منيب مواليد سبتمبر 1963م عن عمر يناهز الـ48 عاما ، بعد صراع مع المرض، حيث عانى من ورم فى القولون.
وقال جمال منيب شقيق الفنان إن منيب توفي بشكل دخل في غيبوبة تامة الخميس الماضي بأحد المستشفيات الخاصة قبل أن توافيه المنية صباح السبت 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.
وأكد شقيق عامر منيب أن جنازة الفنان ستشيع خلال ساعات، فيما لم يتم تحديد مكان وموعد تلقي العزاء.
ودخل منيب مستشفى دار الفؤاد جنوب القاهرة مساء الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بعد أن شعر بهبوط شديد في ضغط الدم. كان منيب يعاني من ورم في القولون وتم استئصاله فى ألمانيا العام الماضي، ولكن عاودته الآلام مؤخرا، ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر.
وكان الطبيب الألماني المعالج للمطرب المصري رفض الحضور إلى مصر لمتابعة الحالة الصحية له رغم وجود اتفاق مسبق بينه وبين جمال شقيق عامر؛ متعللاً بالأحداث التي تشهدها العاصمة المصرية منذ 10 أيام، وطلب من جمال منيب شقيق الفنان محاولة سفر شقيقه إلى ألمانيا حتى يكون المريض تحت عناية صحية وطبية أفضل فى وجود الفريق المعالج بالكامل الذي قام بإجراء العملية قبل عام مضى.
يذكر أن الفنان الراحل قد سافر العام الماضي إلى ألمانيا لاستئصال ورم بالقولون، وتحسنت حالته , وكتب الله ان توافيه المنيه صباح السبت 26 نوفمبر 2011 .

تفاصيل :

شيعت جنازة النجم عامر منيب، اليوم السبت، من مسجد رابعة العدوية عقب صلاة العصر، وسط حضور كثيف من الوسط الموسيقى للمشاركة فى جنازة النجم الراحل.

تم دفنه بمقابر الأسرة وهى أميرة عبد السلام الشهيرة بـ"مارى منيب" بالوفاء والأمل مدينة نصر، وكان فى مقدمة الحضور الفنان محمد فؤاد، وهشام عباس، ومصطفى قمر، ورامى صبرى، وحمادة هلال، ونادر نور، ومحمد رفاعى، ورامى جمال، وعمرو مصطفى، وتامر حسين، ومحمد كيلانى، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وإيهاب عبده، وخالد تاج الدين، وتامر على، وهانى محروس، وشقيقه أمير محروس، وعزيز الشافعى، وأحمد عبد العزيز، وأحمد سعيد عبد الغنى.

بالإضافة إلى النجم محمد هنيدى، والمنتجين مدحت ومحمد العدل، والمصور عماد قاسم، والمدرب طارق يحيى، وعبد الحميد بسيونى، وطاهر أبو زيد، كما لم يحضر أى من الفنانات للمشاركة فى مراسم الجنازة واقتصر على أسرة الفنان الراحل فقط.

بالصور ... " جنازة عامر منيب‏ "

























































إنا لله وإنا اليه راجعون  




◄ الأحدث الأقدم ►